مملكة عشاق اشوريا راى

مـــرحبـــا بـــــك معنــــا فى مملـــكة الرائعه أشوريا راى باتشان

مرحبا بكم معنا مملكة اشوريا راى

المواضيع الأخيرة

» صور ايشواريا راى مع اكشاى كومار
الأحد سبتمبر 22, 2013 3:43 am من طرف princess aish

» مجموعة صور للجميله ايشواريا راى
الجمعة سبتمبر 13, 2013 12:43 am من طرف princess aish

» ثلاث إطلالات للجميلة إيشواريا راى فى مهرجان كان 2013
الخميس سبتمبر 12, 2013 11:51 pm من طرف princess aish

» صور جديده لايشوريا راى فى حديقه لودها 2013
السبت أغسطس 31, 2013 11:00 pm من طرف princess aish

» صور فيلم umrao jaan 2006
الأربعاء أغسطس 14, 2013 2:24 am من طرف princess aish

» إيشواريا راى مع أبنتها
الإثنين أغسطس 12, 2013 4:07 am من طرف princess aish

» صور إيشواريا راى مع عائلتها
الإثنين أغسطس 12, 2013 3:40 am من طرف princess aish

» صور إيشواريا راى وهى صغيرة
الإثنين أغسطس 12, 2013 2:31 am من طرف princess aish

» صور ايشواريا
الأحد أغسطس 11, 2013 6:31 am من طرف princess aish

التبادل الاعلاني


    آشوريا راي.. من يفرض حضورها في مهرجان كان السينمائي الدولي؟

    شاطر
    avatar
    أيشو باتشان
    صاحبة الموقع

    المساهمات : 168
    تاريخ التسجيل : 09/11/2010
    العمر : 34
    الموقع : http://aisho.ahlamontada.com

    آشوريا راي.. من يفرض حضورها في مهرجان كان السينمائي الدولي؟

    مُساهمة من طرف أيشو باتشان في الخميس ديسمبر 09, 2010 12:35 pm

    آشوريا راي في كان

    بعيدا عن السينما فان مهرجان كان السينمائي الدولي يمتاز بكم من الظواهر الملفتة للاهتمام لعل من ابرزها تكرار حضور النجمة والسوبر موديل الهندية اشوريا راي سواء اكان لها فيلم او لم يكن وهنا يبرز السؤال من يفرض حضور هذة الصبية الجميلة ومن يجدد لها البيعة سنويا ويرسخ حضورها ومكانتها الفنية والاعلامية في عالم النجوم. هل هي مكانتها وقيمتها الفنية او نجوميتها كسوبر موديل واحدى سفيرات الجمال لواحدة من اكبر دور الجمال الفرنسية والتي تعتبر احدى الرعاة الاساسيين للمهرجان وغيره من المناسبات الفنية الدولية؟ الاجابة على هذا السوال ليست بحاجة الى مزيد من البحث والتحليل. انها القوة التي تمثلها تلك الدار وايضا النجومية التي تحظى بها اشوريا راي دون سواها من النجمات حتى انها باتت تمثل الجمال الاسيوي والهندي على وجة الخصوص.

    والان دعونا نقول بانه حينما تذكر السينما الهندية، فإننا عندها سنكون حتما أمام مجموعة من الاسماء التي أسهمت في اثراء صناعة السينما الهندية، وفي مقدمتها يأتي اسم الاسطورة اميتاب باتشان - ومن جيل الشباب، يطل علينا اسم الصبية الجميلة «اشوريا راي» والذين يعرفون هذا الثنائي، يعلمون بأن اشوريا متزوجة من نجل اميتاب، ونعني النجم الهندي الشاب ابشيك باتشان والحديث في هذه المحطة عن اشوريا، تلك الصبية الجميلة، التي باتت اليوم تحتل لقب، سفيرة السينما الهندية، والسوبر موديل الهندية الاغلى لدى كبريات دور مستحضرات التجميل الفرنسية. ونقول عنها إنها «توابل» السينما الهندية، لما تمتلكه من حضور، وايضاً مقدرة على التنوع، وهي من النادر ان تكرر نفسها، امام ازدحام السيناريوهات والشخصيات التي تقدمها، والتي تتنوع وتتعدد وتتشكل، كما تحيط اشوريا نفسها بفريق من المستشارين لاختيار اعمالها وايضاً تصريحاتها.

    والان تعالوا نقترب أكثر من هذه الجميلة التي تحمل في الهند لقب «ملكة بوليوود».

    انها من مواليد الاول من نوفمبر 1973 في مانغالور في كارنتاكا في الهند.

    ولدت وسط أسرة تقليدية في جنوب الهند، وقد بدأت في مرحلة مبكرة عملها كموديل، وقد التفت الجميع، في البداية الى عينيها اللتين تمزجان بين اللونين الاخضر والازرق لتضيفان الكثير من الجمال الى ملامحها الشرقية.

    وفي مرحلة مبكرة ايضاً، عملت مع كبريات الوكالات الخاصة بالاعلانات، ومن المحطات البارزة في تلك التجربة، صورتها وهي ترتدي الساري في احدى الحدائق وايضاً اعلان «بيبسي».

    في عام 1994 توجت بلقب ملكة جمال الهند، وكانت قريبة من لقب ملكة جمال العالم لتحصده لاحقا ويعتبر ذلك الفوز بمثابة العاصفة، التي سميت بعاصفة اشوريا اجتاحت السينما الهندية.. حيث انهالت عليها العروض والادوار وايضاً الجوائز والنجاحات الكبيرة.

    في عام 1997 قدمت فيلم (IRUVAR) وعنه فازت بجائزة أفضل ممثلة، وتواصلت الاعمال لتقدم افلاماً مثل (TAAL) وايضا (DEVDAS) والذي وصف يومها بانه الفيلم الاغلي في تاريح السينما الهندية ووزع في انحاء العالم، ثم جاء بعده الفيلم الواسع الانتشار (Bunty and Bubbly) وتوالت القفزات الكبيرة والنجاحات المتميزة.

    وفي حديث لها مع التلفزيون الفرنسي، منذ اشهر قالت فيه، انها ترفض سنوياً اكثر من (200) سيناريو، وفيما استغربت المذيعة الرقم ردت عليها اشوريا بقولها ان السينما الهندية تنتج سنوياً اكثر من (900) فيلمه روائي. فيما عرض فيلمها «ديفداس» في عرض خاص في مهرجان كان السينمائي الدولي، ويومها كان الفيلم اول فيلم هندي (تجاري) يقدم في عرض خاص في هذا المهرجان الكبير، بشرت الصحافة العالمية ميلاد مرحلة جديدة من تاريخ السينما الهندية، بل ان موجة سينمائية جديدة، راحت تقدم من الاعمال السينمائية على نهج ذلك الفيلم الكبير.

    بعدها بعام فقط، كانت اشوريا راي، اول نجمة هندية يتم اختيارها لعضوية لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي، ومن هناك تم اختيارها كسفيرة للجمال لواحدة من اكبر دور مستحضرات التجميل العالمية (لوريال) ضمن مجموعة من اشهر الجميلات ضمت كاترين ديثوف، واندي ماكدويل.

    صورها احتلت اغلفة كبريات الصحف والمجلات، من بينها مجلة «التايم» الاميركية ورولنغ ستون وهالو ونيويورك تايمز وفوغ وغيرها. كما ان شهرتها اليوم تتجاوز كل الحدود المنطقية، ولنا ان نشير الى ان هناك اكثر من (17) الف، موقع الكتروني يشير الى انه الموقع الرسمي لها علماً ان الموقع الرسمي لها هو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    شاركت في اكبر واهم البرامج التلفزيونية حول العالم من بينها «استعراض اوبرا وينفري» من ابرز اللحظات في مشوارها فيما تعرضت لحادث مروري اثر اصطدام سيارة يقودها كومبارس اثناء تصوير فيلم «KHAKEE» ما تسبب لها في كسور في قدمها وهذا ما طور لاحقاً الى وجود حماية امنية على كبار النجوم في بوليوود.

    اختياراتها السينمائية عالية الجودة والدقة وايضاً التنوع وقبل كل هذا وذاك التصدي لموضوعات مثيرة للجدل قد تتحفظ من الذهاب اليها الكثير من النجمات الهنديات ولكنها تعلم جيداً انها تذهب الى تلك الموضوعات من اجل طرح كمّ من الاسئلة التي قد تجد اجوبة وحلولاً. ارتباطها مع ابشيك باتشان لم يعيق انطلاقها وجدولها الزمني المبرح والمزدحم بالمواعيد ولكنها تظل حريصة على ان تكون قريبة من اسرتها في المناسبات العائلية ضمن التقاليد الهندية الاسرية التي تدعوها «دائماً» لان تلغي مواعيدها الخارجية والتزاماتها من اجل اسرتها ومنزلها. وحينما سؤلت عن النقطة الاكثر ضعفاً في حياتها قالت: امي ومثل هذا الامر لا يشكل ضعفاً بل هو مصدر قوة.. بالنسبة لكبار النجوم في العالم.

    والان وبعد هذه الرحلة مع هذه الصبية التي تمتلك جمال اخاذ ولون عينين مبهر وحضور فني متميز وايضا كم من العلاقات الدولية وايضا الارتباط مع مصدر القرار في عالم الفن السابع وصناعة الجمال ولهذا يأتي الجواب.. بان حضور اشوريا راي لانها تمتلك كل تلك المقومات ولهذا تظل حاظرة مثل حضور السعفة الذهبية في كان.


    هذه مقاله لكاتب صحفى بجريدة النهار حبيت انقلها لكم اتمنى ان تعجبكم
    avatar
    شاروخان وايشوريا
    عضو جديد

    المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010

    رد: آشوريا راي.. من يفرض حضورها في مهرجان كان السينمائي الدولي؟

    مُساهمة من طرف شاروخان وايشوريا في الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:49 am

    موضوع جميل ايشو تسلمى

    انشالله نشوفها في المهرجان
    avatar
    Miss Esho
    عضو فعال

    المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 22
    الموقع : الكويت

    رد: آشوريا راي.. من يفرض حضورها في مهرجان كان السينمائي الدولي؟

    مُساهمة من طرف Miss Esho في الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:01 pm

    موضوع راائع
    ألف شكر
    avatar
    Bebo .Ka
    عضو جديد

    المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 27/03/2011

    رد: آشوريا راي.. من يفرض حضورها في مهرجان كان السينمائي الدولي؟

    مُساهمة من طرف Bebo .Ka في الإثنين مارس 28, 2011 11:56 am

    يسلموووو

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 3:05 pm