مملكة عشاق اشوريا راى

مـــرحبـــا بـــــك معنــــا فى مملـــكة الرائعه أشوريا راى باتشان

مرحبا بكم معنا مملكة اشوريا راى

المواضيع الأخيرة

» صور ايشواريا راى مع اكشاى كومار
الأحد سبتمبر 22, 2013 3:43 am من طرف princess aish

» مجموعة صور للجميله ايشواريا راى
الجمعة سبتمبر 13, 2013 12:43 am من طرف princess aish

» ثلاث إطلالات للجميلة إيشواريا راى فى مهرجان كان 2013
الخميس سبتمبر 12, 2013 11:51 pm من طرف princess aish

» صور جديده لايشوريا راى فى حديقه لودها 2013
السبت أغسطس 31, 2013 11:00 pm من طرف princess aish

» صور فيلم umrao jaan 2006
الأربعاء أغسطس 14, 2013 2:24 am من طرف princess aish

» إيشواريا راى مع أبنتها
الإثنين أغسطس 12, 2013 4:07 am من طرف princess aish

» صور إيشواريا راى مع عائلتها
الإثنين أغسطس 12, 2013 3:40 am من طرف princess aish

» صور إيشواريا راى وهى صغيرة
الإثنين أغسطس 12, 2013 2:31 am من طرف princess aish

» صور ايشواريا
الأحد أغسطس 11, 2013 6:31 am من طرف princess aish

التبادل الاعلاني


    أراء نجوم بوليود في ايشواريا راي

    شاطر
    avatar
    Miss Esho
    عضو فعال

    المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 22
    الموقع : الكويت

    أراء نجوم بوليود في ايشواريا راي

    مُساهمة من طرف Miss Esho في السبت ديسمبر 11, 2010 6:12 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    جوليا روبرتس "-- ايشواريا راي هي أجمل امرأة في العالم"

    روجر ايبرت (ناقد سينمائي) -- "ايشواريا راي ليست مجرد البداية ، ولكن أيضا المرأة الثانية الأكثر جمالا في العالم"

    ريخا "-- وكان من بين النماذج أنا معجب ، أجد ايشواريا هو أفضل. انا اختلف مع وسائل الإعلام أنها 'البلاستيك'. أجد لها معبرة جدا.

    ليندا Evangelista (السوبر) -- "انها رائعة الجمال".

    شوبها دي -- "أعتقد ايشواريا راي الى حد بعيد نجم".

    شاه روخ خان -- "من المحزن أن الأمور لم ينجح في مسعاه مع الرماد في شالت شالت. ولكن صدقوني ، أنا لا تتحمل سوء النية تجاهها. أشعر بالفخر لكون عندما تذهب الى لندن وفرنسا وألمانيا ، واثنين فقط من أسماء الهندي الناس تعترف ايشواريا راي وأميتاب باتشان. وقد اميتاب باتشان هناك لسنوات عديدة وانه لأمر رائع. لكن ايشواريا راي هو عالمنا المعاصر ، الذين تقل أعمارهم عن كثير منا. لذلك وقالت إنها ربما أقل من عمل لي ، وانه لا يزال وجهه الدولي للسينما هندية كبيرة. "

    شاه روخ خان (على خلاف شالت شالت) -- "انظر ، الناس سوف يبقى القول بأنني لا تعمل معها لأنني شاه روخ خان ويفترض نجمة كبيرة وقوية بما يكفي ليقول لا لها. نعم ، لم أكن أرغب في العمل معها لمدة عام. وأنه لم يكن لأي سبب كان يمكنني أن السمة لها. انها مجرد أن شعرت بالحرج بعد ما حدث. "

    ريخا -- "أنا أحارب من أجلها مثل النمرة إذا لزم الأمر. انها تبدو رائعة في الملل من جيان Umrao. أنا لا أعرف كيف انها لن تفعل تجاريا. ولكن أنا على أمل والصلاة أن هذا الفيلم لا لايشواريا راي ما لم Umrao جيان لريخا ، وأكثر من ذلك. قلبي يخرج من الرماد. وقالت إنها كانت موجودة منذ فترة طويلة وحتى الآن لم تكن هناك. وكيف ان الامر كان معي... حتى انني لم Umrao. ويبدو واردا ان فتاة Tamilan يتحدث الأوردية والعمل. وبالمثل يجب أن هذه الفتاة جنوب الهند استغلال طاقاتها الكامنة في Umrao. انها ليست في حاجة للذهاب الى هوليوود لإثبات نفسها. انها خاصة بنا. لماذا العروس & التحيز؟ هؤلاء الناس الذين هم من خارج محاولة للاستفادة من إمكانات في الرماد؟ انها كنز لدينا. لقد حان الوقت أن نعترف بها.

    يتم فقدان سانجاي ليلا Bhansali -- "معظم الرماد في وجهها الجميل. حتى مديري إبقاء التركيز على ذلك ومهاراتها يتصرف لا يطرح للاستخدام. وهي ممثلة في المخرج. وأعتقد أنني حققت أفضل ما في الرماد. انها صديق رائع ، ونحصل على طول مثل بيت النار. يمكننا دردشة لساعات ، أو لم يقل كلمة واحدة ، وتكون مريحة. "

    جون ابراهام -- "بصراحة عندما تفكر في الجمال ، وكنت أفكر في ايشواريا راي".

    بيباشا باسو "-- فضلا عن ذلك ، لتكون ناجحة ، يحتاج المرء أن يكون مضمون في الحياة. اليوم ، إذا كنت تريد أن تكون ايشواريا راي ، ويمكنني أن لا يكون لها. المدرجات نفسه ينطبق على [ايشواريا أن بيباشا] "، ويقول الممثلة. "

    أكشاي كومار -- لقد كانت تجربة جميلة (العمل في Khakee.) كان هناك حادث مؤسف خلال "Khakee". أيضا لقد قيل الكثير وكتب الكثير عن ما فعلته لمساعدتها وTusshar كابور بعد الحادث. لذلك أنا لا أريد التحدث عن ذلك ، إلا أن أقول إنني لم إلا ما كان على حق ".

    سلمان خان "-- وهي فتاة جيدة. تحترم والديها ، وأنا صبي سيئة".

    اسماعيل ميرشانت -- عامر خان وإمكانات كبيرة ، وكذلك شاه روخ خان. أما بالنسبة للايشواريا راي ، سجدوا لها في مهرجان كان العام الماضي.

    راجكومار Santoshi -- "أنا لا يمكن أن يتصور أي شخص جعل Mahalaxmi أكثر إقناعا. انها واحدة من واحد الشخصيات الاكثر اثارة للاهتمام النساء شهدت في الآونة الأخيرة ، "يفصل مدير Khakee.

    سوشميتا سين -- "أعتقد أن هناك بالتأكيد ثمنا كبيرا جدا على الدفع عندما كنت جميلة كما هي ايشواريا راي. هناك ثمن كبير لدفع عند الإسقاط الخاص بك كامل كان دائما أن الكمال. وحتى اذا كانت الفتاة الفقيرة لا شيء ، كما يعطس في الأماكن العامة ، من الأخبار ، وانها اخبار سيئة... حتى أنا حقا الرغبة في أن وسائل الإعلام سيعطي ايشواريا راي فاصل لأنني أعتقد أن تذهب الفتاة من خلال الكثير من الضغط في كل وقت من الجميع من متحف مدام توسو ، والصحافة العالمية ، إلى الأفلام الإنجليزية وما إلى ذلك مثلما أنه من المتوقع أن العالم من ايشواريا راي. انها مجرد فتاة ، فإنها سوف تأخذ وقتها وأنا واثق من أنها سوف تخرج من ذلك ".

    سوشميتا سين -- 'أنا فخور ايشواريا. لقد أعطيت كل الهندي سبب للفخر. "

    بوجا باترا -- "إن الطريقة الرماد قد حان وأخذ العالم بأسره من قبل العاصفة هو شيء جيد بالنسبة لنا جميعا الفتيات الهندي".

    بيونسيه "--" أنا من محبي لأفلام بوليوود قليلة. لقد رأيت وديفداس Lagaan ، على حد سواء أفلام كبيرة. كنت أحب ديفداس -- الممثلة كان مذهلا! بكيت في نهاية الفيلم ، "انها تكشف".

    سانجاي ليلا Bhansali "--" إنه في الماضي الآن. وهناك الكثير من الحوادث التي تحدث في الحياة لا ينبغي من الناحية المثالية ، لذلك نحن لا نفضل بحث عن ذلك ، مرارا وتكرارا. لا استطيع التراجع عن ما حدث ، لا يمكن ايشواريا ، ولكن يمكننا أن ننظر في الماضي ، ونحن قد فعلت ذلك. أنا سعيد للحدث سوء فهم ، لأننا أقرب إلى بعضنا البعض الآن. هذا لا يعني أن كل ما عندي من أفلام المستقبل سيكون الرماد ولكن ، نعم ، إذا كان هناك قصة التي تحتاج لها ، وأنا أعلم انها سوف تكون هناك. "

    دينو موريا -- "أنا لا تمانع أن الحارس الشخصي لكثير من السيدات ، في الواقع. ولكن ، نعم ، أجد جنيفر لوبيز جميلة جدا ومثلها الكثير. أود أن يكون الحارس الشخصي للجلو! العودة الى ديارهم -- أنه سيكون من ايشواريا "

    وكان كاران جوهر -- في ظهور الرماد على Koffee مع كاران "ايشواريا ارتباط صعبة. وأعربت عن ثابت الجنان. هذا ما جميلة عنها. والطريقة التي عالجت لي كان مثاليا ".

    Viviek أوبروي -- "بالطبع انها وجه جميل ولكن انها اكثر جمالا في الداخل. في روحها. أنا معجب أيضا الكرامة والقوة التي تعيش حياتها "

    أتول Kasbekar (مصور) -- "انها رائعة. يمكنك وضع نورك في أي مكان ويطلق النار عليها ، وانها سوف تبدو جيدة. وهناك عدد قليل جدا من الناس الذين الأرض على هذا الكوكب الاعتقاد حقا انهم تأتي مع مصير معينة. هم قلة مختارة. أنا على استعداد للرهان أن ايشواريا تعتقد حقا أن الله قد أعطى لها الكثير من أنها لا ينبغي أن تكسر بعيدا. ، ومرة أخرى ، أقول هذا في الطريقة الأكثر ايجابية. وقالت إنها قد لا نقول هذا بصوت عال ، ولكن ايشواريا ، من يوم واحد ، والمعروف أين توجهت وعملت من أجل ذلك ".

    avatar
    Miss Esho
    عضو فعال

    المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 22
    الموقع : الكويت

    رد: أراء نجوم بوليود في ايشواريا راي

    مُساهمة من طرف Miss Esho في السبت ديسمبر 11, 2010 6:13 am

    زايد خان -- "لعدم وجود أفضل الكلمات ، ايشواريا هو رائع حقا. ذلك لا يحدث في كثير من الأحيان لكثير من الناس أيضا ، ولكن أستطيع أن أقول أن شركة أنا مؤمن بالله. ولقد تقدمت يرغبون في العمل معها ، وانه جعلها حقيقة بالنسبة لي. أنا لا أعرف كيف يمكن للشخص معرفة ايشواريا وليس مثلها. بعد معرفة لها ، وأدركت ما هي رائع لشخص هو في الواقع ، وأنا سعيد لاني رأيت أن الجانب لها ، وإلا كان من خيبة أمل كاملة. "

    Gurinda شادها (مدير العروس والتعصب) -- "واضاف" اعتقد انها ستكون خاصة جدا عن عرض جسدها وحول أي نوع من المشاهد ، الجسدية الحميمة. لانها فتاة جيدة الهندي في القلب. "

    مارتن هندرسون) شارك نجم العروس والتحيز) -- "لدي نقطة ضعف بالنسبة لها. انها ليست بسبب جمالها ، على الرغم من انها جميلة جدا. أود أن الجانب ليس seen.The الرماد الحقيقية هي فتاة حلوة. انها يذكرني قديمة الطراز فيلم النجوم لذا براقة... اعتقد أنني كنت محظوظا للتعرف على جانب من الرماد ان الكثير من الناس لا ترى ، وأعني صورة الرماد هو هذا النجم السينمائي الضخم الذي هي في الهند شيء واحد ، واعتقد ان هذا كان قاهرة ، لكنك تعلم أنني كنت محظوظا لقضاء بعض الوقت معها والتعرف على الجانب الآخر من الشخص لها والتي هي حلوة حقا ، حساسة للغاية ، ومحبوب حقا ، وقالت انها الضحك الكثير "

    سنيها Ullal "-- ايشواريا راي هو جمال كامل الهندي وانها مجاملة كبيرة عندما أشعر أنا مقارنة لها.

    احتفظ ابهيشيك باتشان (على تجربة اطلاق النار KNK) -- "إن حشودا ضخمة تطارد لنا حول نقطة ناريمان. وكانت محبطة جدا لأننا لا يمكن الحصول على أي عمل ، ولكنه كان أيضا غرور دفعة جيدة. ولكن بعد ذلك وأود أن ننظر الى يميني وانظر الرماد وندرك لماذا كانوا جميعهم هناك. "

    وكان ريتبارنو غوش "-- أبدا مهتما لها كشخص. ولكن خلال اطلاق النار على بالي Chokher تعرفت على شخص ولها عاطفية للغاية وذكي. كانت لديه القدرة نادرة من الاستسلام للمدير ".

    سيمي Garewal -- "آش هي جميلة كما في الداخل كما هي في الخارج. من الصعب على الناس أن هضم. لذلك هم مريح اختتام يخفي الحلو الخارجي حياة الملتوية الداخلية. "

    كيرا نايتلي -- وقال "لقد سمعت ان ايشواريا راي هي أجمل امرأة في العالم"

    وEmraan هاشمي "-- على المشاهد التقليدية مثل الرماد تكون فكرتي عن الجمال خاطئين".

    ديفيا دوتا "-- والرماد يمشي في الدقيقة ، وتنقل لنا في وقت آخر" المنطقة.

    بريانكا Chorpa (الذي هو على وجه الهند) -- "وايشواريا راي. انظروا الى جمالها وشعبية! تعبر الحدود الجغرافية والسياسية. كنت في طريق طويل لنقطعه قبل أن أتمكن من النظر في وجه من الهند ".

    بريتي زينتا -- "انه لشيء عظيم ، لا أحد يبذل استعدائية عن الذهاب الى هوليوود. رماد تفعل الأفلام هناك ، انها جميلة وموهوبة ، وأتمنى أن يجعل علامة لنفسها. أتمنى أن يفتح الأبواب للهنود في هذه المنصة العالمية. أنا سعيد ومتحمس لها ، وأتمنى لها كل التوفيق. الترفيه أصبحت عالمية ".

    سانجاي ليلا Bhansali -- "ايشواريا هي واحدة من أكثر الأشخاص ذكاء قابلتهم. لها استيعاب قوة غير عادية. وقالت إنها هي كل ما. دائما. التفكير. استجواب. وقالت إنها لا دروسها في السيارة في طريقها للمجموعة. فهي رشيقة جدا جدا. حتى لو سألتها لتشغيل أسفل الدرج ، فإنها تفعل ذلك بشكل متوازن بحيث أن أكون الرعب ضربها. لم يكن لدي الكثير من العمل عليها. "

    هريثيك روشان -- "لقد بدأت للتو في العمل مع الرماد. انها تبحث مذهلة. انه لطيف جدا العمل مع شخص جميلة جدا ، موهوب ، أسفل إلى الأرض وسهلة لتتحدث معه. دعونا نأمل ان نتمكن من الارتقاء إلى مستوى التوقعات ".

    سانجاي Gadhvi (مدير دوم 2) -- "ايشواريا ليست فقط جميلة وجذابة للغاية ولكن أيضا مثير للغاية ، والساخنة ، والموهوب. وليس هناك شيء أن تأتي في طريق التقدم لها -- أي كتل الجماهير 'العقلية ، أي المبالغة في التوقعات ، لا شيء. وأضافت الجاذبية الرماد إلى جنس من دوم 2. والحقيقة هي أن الكاميرا فقط يحب الرماد ".

    هريثيك روشان -- "يجب أن أقول بأنني قد الحكم خاطئ لها. شعرت في تلك الحماقة حقا الجمال في بعض الأحيان... يأخذ ما يزيد قليلا على الكثير من المواهب الأخرى. انها شخص لديه همة أكثر بكثير من مجرد ما يظهر على وجهها. لقد صدمت جدا لرؤية هذا النوع من الذكاء لأنها تضفي شخصياتها. وكانت مهمة جدا حتى مطابقة لمواجهة العالم أجمل. في 'Jodha أكبر' أنا سوف نتأكد من أن لي أن شخصيتي على محمل الجد ، وقلب الطاولة عليها بحيث تكون مستوحاة من أنها لي ، تماما كما كنت من قبل "لها في 2' دوم.

    ويل سميث "-- ولديها طاقة قوية. انها لا يجب أن أقول أي شيء ، وقالت انها لا تملك أن تفعل أي شيء. ما شاءت لجعل ، وأنا هناك. "..." أردت حقا أن عمل معها في العقبة لكنها كانت لاطلاق النار العروس والتعصب في ذلك الوقت وانها لا تستطيع القيام بذلك ، "قال.

    avatar
    Miss Esho
    عضو فعال

    المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 10/12/2010
    العمر : 22
    الموقع : الكويت

    رد: أراء نجوم بوليود في ايشواريا راي

    مُساهمة من طرف Miss Esho في السبت ديسمبر 11, 2010 6:15 am

    ويل سميث -- إنها «القالب الذي جعل الله أول امرأة من».

    منسق حيلة ستيف جريفين "-- ونظرا لتاريخ رقصها ، وقالت انها تسير بشكل جيد ويتذكر الكوريغرافيا بسهولة. وضعنا سيفا في يدها وانها تدفقت فقط ، والشيء التالي هو عدوان تيت لها حتى لجعلها تبدو وكأنها سيقتل شخص ما. وأعتقد أن لها أن تكون طبيعية بطل العمل ولدوا ".

    مكافحة مصممة الرقصات ديون لام (الرجل العنكبوت 2 ، ومصفوفة 1 و 2 و 3) -- "ايشواريا أسرع من أي ممثلة أخرى من أي وقت مضى لقد علمت أنا. ذكية جدا وذكية. وإذا فعلت أفلام الحركة ، فإنها تصبح الفائقة بطل حقيقي. "

    راجيف مينون -- مدير التصوير (غورو) ، مدير (Kandukondain Kandukondain) -- "وعلى العموم انا شخصيا اعتقد ان لديك دائما على ضوء بطلة الخاص مثل ملكة ، وهذا ليس من الصعب للغاية مع فاعل مثل ايشواريا راي. والمهم هو لجعل ننظر لها touchable. لذلك سوف تنظر دائما الجلد الخفيفة وoverdiffused لا. قليلا من التألق وقليلا من الشحوم وساعد في الواقع ".

    بريتي زينتا -- "ما هو مؤسف عندما كنت ممثلة هو أن يفكر فيه الجميع لديهم إمكانية الحصول على حياتك الشخصية. اتخاذ الرماد كما مثال على ذلك ، لماذا هذا الحقد على الجميع رحلة البريد بقدر ما هي المعنية؟ أعرف شيئا واحدا عنها أنها أجرت نفسها مع كرامة هذه ، أيا كان موقعها في لعبة الأرقام. والناس من الحكم لها في الصحف والمجلات وصياغة وبث الآراء دون حتى معرفة ما لها أو أنها تمر. وانزعجت لذلك أنا أمس عندما قرأت شيئا على شبكة الانترنت التي نشرت لي في الواقع شيئا على الموقع ، وطلب الجميع على التراجع. أشعر واقية. الى جانب ذلك ، اليوم هو لها ، وغدا قد يكون لي ".

    أورميلا ماتوندكار -- "السن ليس شريط... ايشواريا راي الذي عبرت 30 هو الحصول على المزيد من الأفلام. في الواقع ، وممثلات الفيلم أصبح أكثر شعبية بعد عبور سن ال 30. "

    Akshaye خانا "-- عندما يقوم شخص ما طلب مني عن هذا النوع من امرأة وأود أن تتزوج ، قلت ببساطة أنها ستكون شخص مثل الرماد. وهي موهوبة وجميلة ، فإن أي شخص ترغب في الزواج من امرأة مثلها. "

    Skah روخ خان : "الآن لن الخزامى رائحة حلوة وبأي اسم آخر ، عليك أن تعرف من قبل ايشواريا راي"

    ميجنا كوثري (شارك نجم العروس والتحيز) -- "أتذكر أغنية نحن أخواتها الأربع في الفيلم كان في الغناء. والرماد ولي المعانقة ويتأرجح حول. للحظة ، لقد فقدت توازني لأنني حصلت على فقدان النظر في عينيها! فجأة ، فكرت في ديفداس والرماد على أن jhula. انها رائع جدا ؛ لحظة ، واتخذت أنا فوجئت ".

    بريتي زينتا "-- Aishwarya.I تحصل على طول بشكل جيد للغاية معها. كنت في جولة في العالم مع السنوات الثلاث لها من قبل ثم أصبحنا أصدقاء وثيقة للغاية. وعلى الرغم من حقيقة أنها كانت في أعلى إلى أسفل جدا إلى الأرض. نجاح لم يذهب الى رأسها ، رأسها هو دائما على كتفيها. لقد عملت مع غيرها من ممثلات والحصول على جنبا إلى جنب مع مانيشا ، وقالت انها لطيفة جدا وماهيما مثل أختي الكبرى هي حلوة وأنا أحبها. راني وأنا أعمل بشكل جيد ، وأنا مع أصدقاء Gracy وبريانكا لكننا لا يذهبون إلى كل منازل الآخرين أو الاتصال ببعضهم البعض. الممثلة الوحيدة التي زرتها في منزلها أو في بعض الأحيان يسمى العيش. هذا العام عندما عادت من جولة عالمية لها كنا على نفس الرحلة تجاذبنا أطراف الحديث ، وكان لها عظيم الوقت. زرت عندما كسرت ساقها ، ولها. ذهبت مؤخرا لحفل زفاف أخيها. ايشواريا هو صديق مقرب كان لي فقط ".

    غولزار (Kajra إعادة شاعر غنائي) -- "وهناك الكثير من الأغاني أصبح النجاح. ولكن قلة فقط يصبح الغضب. أنا الآن هذا العدد الكبير من الناس الذين يحافظون على العودة الى 'Kajra اعادة' بسبب الرقص وايشواريا. كانت الأغنية الأكثر نجاحا بسبب الرقص وايشواريا من كلماتي ".

    ماني راتنام -- "كنت سعيدا جدا مع ما حدث في Irruvar الرماد. اعتقدت أنها كانت رائعة جدا ، نظرا لأنه كان أول أفلامها وبلغة (التاميل) : قالت إنها لا تعرف. جورو في انها كان يتحدث الهندية ، لذلك يجب أن يكون أسهل بكثير على بلدها. وقالت إنها لم تفعل دور مع الكثير من الكرامة واتزان. قالت انها لا تزال قريبة جدا من حرف وفعلت مع سهولة. في الفيلم الذي يستند جورو تقف طويل القامة وقوي ".

    وفيديا بالان "-- ايشواريا حلم شاركت نجمة... وبهجة مطلقة ، وشخص أقدرك. تشير إلى أنها قطعت حتى بلدي دور أمر مثير للسخرية ذلك. كنت على بينة من مدى فاعلية دور بلدي منذ البداية. لم أكن جورو لمتعة العمل مع ماني. هناك لحظات في الفيلم حيث ايشواريا اللازمة للوصول إلى لي عاطفيا. فعلت ذلك من تلقاء نفسها فازت لي أكثر. "

    Vaibhavi تاجر (الرقص) -- "أشعر الرماد وأنا محظوظ لبعضهم البعض. فعلنا 'Aankhonki gustakhiyaan' ، 'ديل إعادة dola' و 'كاجارا اعادة' يضرب الكبيرة معا ، وكلها كانت. في جيان Umrao لقد كان لدينا الكثير من المرح معا ، وإن كنت لا تزال تشعر ديفداس كان اصعب مشروع لقد اضطلع من أي وقت مضى ، وخاصة تسلسل الدية. وقد تم تدريب الرماد في Natyam بهارات ، وليس Kathak ، ولكن معظم الخطوات في جيان Umrao جاء من Kathak. ومع ذلك ، وقالت انها التقطت الخطوات بشكل جيد ، حتى انها لم تسلسل مدته 15 دقيقة على مدة. على الرغم من انها كانت متشككة في البداية عن أن تكون قادرة على القيام بذلك ، استطاعت أيضا في نهاية المطاف. "

    بيباشا باسو "-- في بوليوود ، وأنا أحب كاجول ، مانيشا كويرالا وتابو. كما ايشواريا راي ، الذي أشعر ، هي الممثلة كاملة ، تماما مثل الممثلات القديمة لبعض الوقت. "

    ابهيشيك باتشان -- "كنت الخوف هذه الرحلة إلى Mauritius.We كانوا في طريقهم لاطلاق النار على عنوان الأغنية Kuch كاهو نا. قلت : يا الله من فضلك لا أميل اسمحوا لي أن أجلس بجانبها..... وقالت إنها كانت على حق المجاور لي وقلت هذا هو ، أنا انتهيت. المرأة تنام مثل Ms.World كذلك ، يعني انها تنام تماما (يقلد موقف لها)... وانها من أصل. أنا استطاع لم النوم الرحلة بأكملها لأنني كنت تحجرت أنها سوف أستيقظ في منتصف الليل لبعض الماء وانا ذاهب الى أن يكون مثل (يقلد نفسه) () يضحك.. وهي لا تريد الذهاب الى الرومانسية لي بعد ذلك في الأغنية. في المرة التالية التي ترى مثل لي في مشهد رومانسي هي الذهاب لرؤية هذا القزم النوم بجانب لها! "

    سانتوش سيفان -- "انه من السهل جدا ان القاضي لها حتى تقوم قائها ثم تحصل على الصورة الحقيقية."

    فيديا بالان "-- ايشواريا راي هو مثال للنعمة ، وأنا معجب الطريقة التي تدير نفسها. وهي حتى الآن أكثر امرأة كريمة قابلتهم في حياتي. وهي متواضعة حتى النخاع.

    خبطت فيديا بالان "-- ايشواريا راي على بابي ، مشى في حق وقال" اعتقد انني ينبغي أن تراجع ويقول مرحبا "كنت في مهب warmth.There لها وجود حاجة لthat.She أن يكون لها القيام به هو لايشواريا راي سبيل الله. لكن جمال لها وأنها لذلك المستوى برئاسة وطبيعية. فأنا أحب Ash.It أمر مثير للسخرية القول انها تعاني من انعدام الأمن حول me.She كان هنا لفترة طويلة جدا ، وحققت الكثير. هيا يار ما هو انها ستكون آمنة حول؟ "

    سابياساشي موخرجي (مصمم) -- إذا ايشواريا راي تسير في الطريق المنحدر الساري في بعض ، وكنت قد تطلب 1000000 على شبكة الإنترنت في اليوم التالي لالساري نفسه. انه حدث لا نقبل ذلك.

    ميكي المقاول (ماكيير) -- أفضل عمل بلدي حتى الآن مع الرماد في أجزاء من تال واور Pyaar غايا هو ، راني في K3G ، وكاجول في هوتا هاي Kuch Kuch وBekhudi. لقد أردت أن تفعل نظرة إعادة Kajre على الرماد لفترة طويلة. وقالت إنها لم تفعل الأفلام بدون المكياج ، مثل أفلام ماني راتنام ، ولكن لم يحدث قط في السينما التجارية. ذلك ايضا ، كان هذا العدد من جدول الأعمال.

    Kangana Ranaut : "لا يمكنني التوقف عن النظر في وجهها. انها رائع. وأتساءل كيف يمكن لأي شخص أن تكون جميلة جدا. أنا الموت لرؤيتها في "جيان Umrao". يا لها من هدية عيد ميلاد رائعة كانت قد تلقت من دوتا ج ب ".

    مادهافان "-- على الرغم من أنني لا تتبع البنغالية رأيت ريتو في Chokher بالي وانقلبت لالرماد. إلا إذا كان عنيدا ويجعلني أبدو نصف جيدة ".

    ديفيا دوتا "-- وتصورت دائما لها أن تكبر. ولكن في يوم من الأيام عندما كنت جالسا بهدوء في زاوية ، حتى جاءت لي واستفسر بعد صحتي. انها شخص الرعاية والأسهم علاقة رائعة مع الجميع "، ويقول ديفيا.

    سيدي بن Kingley -- "لقد كان من دواعي سروري العمل مع ايشواريا في الفيلق الماضي ، والمشجعين لها في لمفاجأة كبيرة. انها فاعل ممتازة ومتميزة. انها مثال ساطع على الجمال من الهند وأنا متأكد من أننا سوف نشهد لها في أفلام هوليوود أكثر الحقيقي قريبا "

    اميتاب باتشان -- "ايشواريا هو الخيار ابني وخيارنا أيضا ، ونحن سعداء للغاية في ذلك. انها بسيطة وتقليدية والفردية في المنزل المحبة والدفء والتحبيب. جمالها الداخلي هو أكبر بكثير من جمالها الخارجي كثيرا الشهيرة. ابهيشيك في الاختيار يكون خيارنا والسعادة لنا "، يقول.

    ويل سميث "-- وأود أن تفعل أي شيء ايشواريا راي وسوف تكون جزءا من. أنا أحبها جدا ".

    بريتي زينتا -- "نفاد كارينا ، راني وايشواريا ، ايشواريا المفضل لي ، لانني لم بجولة العالم معها واستمتعت بالعمل معها. أيضا ، لقد عملت معها لسنوات ، ولدينا معادلة جيدة ، سواء في فيلمي ضرب أو هبوط مفاجئ ، أو ما إذا كان راتبها يصبح ضرب أو بالتخبط يتغير شيء. بعض الناس ، وعندما يصبح فيلمهما ضرب ، فإنها تصبح المتغطرس جدا في الكلام ، وعندما يتخبط فيلمهما ، انهم مليئة بالحب. العيش لم يتغير من يوم التقيت بها ".

    كاران جوهر "-- ابهيشيك هو أكثر حظا. الرماد هو مزيج نادر من الجمال والكرامة. انها ليست محظوظة. وهو أن يكون لها حظا ".

    لينا ياداف ، مدير Shabd -- "حسنا ، أعتقد أن الرماد والعلامة التجارية لها من الشهوانية التي هي كريمة وحسن الذوق."

    شريا انهي -- "التقيت مرات عدة خلال ايشواريا الفيلم ، وكانت رائعة تماما. مهذب للغاية وساحرة.

    Vaibhavi تاجر "-- وبعد مادري ديكسيت ، الرماد هو راقصة الوحيد الذي يمكن أن تحمل من الكلاسيكية ، وكذلك الرقص الشعبي مع فترة سماح. وقالت إنها يمكن التعبير عن جيد جدا. نادرا ما يمكن شخص والرقص والتعبير أيضا. بعض الناس هي رائعة من الناحية الفنية ولكن لم يكن لديك تعبيرات الذهاب لهم. الرماد هو أداء متوازن ، واحدة من أفضل الراقصين اليوم ".

    Minissha لامبا "-- إنها المرأة الوحيدة التي تعاملت مع كل أزمة في حياتها بكرامة بالغة واتزان. سواء كان أو أدنى مستوياته في أعلى مستوياتها ، والتي عقدت انها دائما بنفسها وكانت دائما كريمة للغاية ".

    Kiranjit أهلواليا -- "عندما سمعت ايشواريا راي هو الذهاب للعب شخصيتي أنا مسرور للغاية. وبطبيعة الحال كنت قد ينظر أفلامها ، مثل ديفداس. انها جميلة جدا وهذه ممثلة جيدة ".

    كولين فيرث "-- وهي شخص جميلة وموهوبة. لقد كانت تجربة رائعة العمل معها "، وقال فيرث بحماس.

    ديبيكا Padukone -- ويعتقد النقاد ، عليك أن تكون القادمة ايشواريا راي؟ "سوبر. انها رمز بلادي ، وأحب أن أكون مثلها ».

    Shiamak دافار "-- أحب ابهيشيك وايشواريا ، ليس لأنهم نجوم ولكن لهذا النوع من الناس هم. كلما حان لمعهد بلدي ، فهي تنفق المزيد من الوقت في الحديث إلى أفراد الطاقم والناس من حولي من معي. أحب الناس الذين يقدمون الاحترام للآخرين من حولهم ، على الرغم من وضعهم ، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي "

    بن Kingsely -- "لقد كان من دواعي سروري العمل مع ايشواريا في الفيلق الماضي ، انها مثال ساطع على الجمال الهندي الخام ، والأهم من ذلك أنها تناسب دور ممتاز جيد".

    فيديا بالان -- «انها مثال للفترة سماح. كان لدينا بالكاد المشاهد معا في جورو. ولكن في كثير من المناسبات وشعرت أنها كانت أختي. أنا معجب حقا الطريقة التي كانت تجري نفسها. هو مكتوب لها حتى العطاس حول. هذا لا يمكن أن beeasy ».

    كلود لولوش -- 'اعتقد ان ايشواريا راي باتشان رائعة!

    ابهيشيك باتشان -- "أن تكون زوجة لايشواريا مثل زواجه من صديق افضل ما لديكم. انها شخص أحب قضاء الوقت مع وأعتقد أن هذا هو أحد المعايير الأساسية واحدة ينبغي أن تنظر قبل الزواج من الشخص الذي تحب ".

    هريثيك روشان "-- ايشواريا هي واحدة من الفعاليات الأكثر أنانية عملت مع أي وقت مضى. انها تعطي قلبها وروحها في كل فيلم انها تعمل على ويهدف دائما في النظر إلى الصورة الأكبر. وقالت إنها فعلت دائما ما هو أفضل للفيلم ككل ، وليس فقط لدورها أو شخصيتها في الفيلم. كما قلت ، انها لاعبا أنانية تماما وأنه هو علاج مطلق العمل معها ".

    أشتوش جاواريكر "-- هي الممثلة ايشواريا معظم المهنية عملت مع. انها لم يجلب أي زائر إلى مجموعات ، أو حتى هاتفها الخلوي لهذه المسألة. بالنسبة لي ، هي الأميرة الجوهر... مستقيم من شيترا كاثا عمار... وأميرة بالأسى الانتظار في غرفة لها... ايشواريا والأناقة والجمال. دعوتها جميل هو بخس. "

    سونو سود "-- أحد الأشياء الأكثر لفتا عن ايشواريا هو أنها محترف أصيل والممثلة مخصص. لقد لعبت شقيق ايشواريا في جودا أكبر ، لقد كان العمل مع ايشواريا كبيرة. إذا كان لي أن يتذكر مشهد المحددة التي سوف نعتز به دائما ، فإنه من الضروري أن يكون تيبالت. انها رائعة لأسباب كثيرة. أولا ، كان موجها بطريقة رائعة من قبل جاواريكر أشتوش والثانية ، وبعد ايشواريا وخصمي في الساحة تحولت الى رائعة. مهما فعلت ، وقالت انها لا مع نعمة العليا والكرامة ".

    وسانجاي ليلا Bhansali -- "ايشواريا يكون دائما خاصة جدا بالنسبة لي. على الكاميرا ، يا إلهي ، انها تولد الكثير من السلطة. يتغير لون لها العين وفقا لمزاج من مكان الحادث. لم يكن هناك شعور بين التحايل عليها ومادري خلال ديفداس. لا سلبية ، نوع يبحث بين الإفراط في theshoulder من الموقف. أحب العمل مع الرماد مرة أخرى. انها قادرة عليه إبراز أفضل ما في لي كما أنا. كنت المستعبدين ونحن وراء الأفلام. بعد إطلاق النار على مجموعة من الأسود ، وكانت واحدة من أوائل الناس الذين يتصلون بي. وقالت إنها وضعت جانبا خلافاتنا ومتصل معي عندما كنت في محنة ".

    Peeya راي شودري "-- وكانت واحدة من الحارة ، ومعظم داعمة ، ومعظم الناس geniune لقد عملت مع. كممثلة ، وانها تعلم مستمر ومضمون أبدا مع ادائها. كشخص ، وقالت انها لا تعتقد في الحصول على وثيقة للغاية لشخص في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. Namrata ، ميجنا ، سونالي وعشت معها لمدة شهر تقريبا في لندن خلال صنع العروس والتعصب وكان لدينا الانفجار. وهي فتاة أسفل جدا إلى الأرض في القلب. "

    ميكي المقاول (ماكيير) -- "أنا معروف منذ توليها ايشواريا الخطوات طفلها في عالم الأزياء النمذجة. لقد عملت معها منذ فيلمها الأول اور الهندية جايا هو Pyaar إلى الإصدارات الأخيرة لها. أنا حتى يرتدي لها لزواجها ، حتى لقد كانت جزءا intergral من حياتها المهنية والشخصية. وبشكل مثير للدهشة وقالت إنها لا تشعر بقلق في سمكا من هياج. كارثة جعل الاضراب بعد ايشواريا ستكون هادئة حول الشخص الأكثر. أنا معجب التفكير المنطقي لها في المواقف الصعبة. انها لا تبث على الإطلاق. كممثلة ، وإمكانات غير مستغلة لها لا تزال ، على ما أعتقد. "

    رام جوبال فارما "-- في ساركار راج ، ايشواريا يلعب دورا قويا جدا مع ظلال سلبية. ابن تغيير صورتها تماما ، وقطع جمالها أسفل. وصدمت لانها لي مع ادائها. بدون بروفات كثيرة جدا ، وبالتأكيد من دون حضور أي ورشة عمل ما قبل تبادل لاطلاق النار ، وقفت حتى Amitjiand ابهيشيك في كل مشهد. وقالت إنها صدمة الجماهير. لا أحد يتوقع المشاهد مثلها لتصوير مثل هذا الطابع الظلام. أريد أن مشروعها كما عكس ما فعلت سانجاي Bhansali. لن جمالها أن تتعزز الفلاتر والإضاءة. وقالت إنها سوف تكون تماما بدون المكياج. وذلك عندما اعتقد انها تبدو أفضل لها.

    هريثيك روشان -- "لا استطيع ان النزاع. وهذا حقيقي جدا. الرماد وأشارك علاقة رائع. انها دائما متعة للعمل مع النجوم المشاركين الذين ليست أنانية. أعطينا كل من الكثير من أنفسنا لجودا اكبر. وقد ايشواريا واحد من بلادي أكثر فائدة النجوم المشاركين. اعتز به حقا العمل معها. وقالت إنها لا يصدق هو الفاعل ، وحتى أفضل شاركت نجمة. ومنذ ثلاثة كل واحد منا ، ابهيشيك ، ايشواريا ، وأنا صديقان ، لدينا متعة كبيرة حتى عندما لا اطلاق النار. "

    شون جاي -- «وأيضا بالطبع هناك بعض الفتيات جميلة جدا مثل الهند ايشواريا راي [من العروس & التحيز]. انها فتاة مذهلة ».

    وكان Manwa نايك (شارك باريبا نجمة) -- "الرماد مثل شقيقتها الكبرى بالنسبة لنا. انها لم جعلتنا نشعر بها من مكان لكونها جديدة في هذه الصناعة. ورحبت بنا واعتنى جيد حقا واحد منا على مجموعات وجعلتنا نشعر بالراحة تماما مع ضيافتها. "

    شيام بنجال -- "كارينا والرماد والممثلات ، الذين ثبت أن ينظر إلى جانب آسر ، بل هي أيضا قادرة على تصوير رائع. لديهم ، في الواقع ، كما ظهر أداء قوي للغاية اليوم. وأود حقا أن العمل معهم ».

    اليشا Chinai (المغني) "لقد غنيت أغنية واحدة فقط لايشواريا. ولكن إلقاء نظرة على أثر. "

    جاغموهان MUNDHRA -- «لديها عيون معبرة جدا أن أتكلم من روحها. هي قادرة على إظهار المشاعر لها دون استخدام الكلمات التي توضح مشاعرها. لقد وجدت لها الرائعة في معرفتها الفنية للكاميرا ، الحدس ولها خبرة في حين يعطي لقطات ممتازة. أتذكر عندما سمعت لأول مرة قصة ومفهوم الفيلم أنها كانت حريصة جدا على الفور للقيام بهذا المشروع والتي البدلات الخاصة بتقصير عطلة الشخصية أن تعطيني التواريخ. وأضاف ثقتها الكاملة في لي عبئا على كتفي وأنا تقدير ، وأنا سعيد لأنني تمكنت من الارتقاء إلى مستوى التوقعات لها. وآمل في العالم قادرة على رؤية ما وراء جمالها ».

    شويتا Bhardwaja -- "أنا مهووس أنا معها وكان حزينا جدا أن نعرف أن تزوجت ،" قال 21 عاما) ، واضاف "اذا كنت قد ولدا ، وأنا كان ليتزوج وبالتأكيد لها".

    ريتبارنو غوش -- «أعتقد أنني حصة السندات الخاصة مع ايشواريا. لقد فعلنا فيلمين معا ، ونحن على اتصال جيد جدا. سهى ، كوكو (Konkona سين شارما) ، وابهيشيك مثل الاطفال لي لأنني قريبة جدا من والديهم. لكن الرماد مختلفة. انها عملية والتفاهم وحساسة وجدا ، ذكي جدا. وثيقة في أي مكان في الوجاهة يتوهم دونا هو أنها قدمت ليكون ».

    ديبيكا Padukone -- «من أن يؤدي الإناث ، إلا ايشواريا راي في هذه اللحظة هو الهيمنة في بوليوود بعد أن جاءت من خلفية النمذجة. وهناك عدد قليل من مثل ضياء ميرزا ، سيلينا جايتلي وسوشميتا سين جدا جعلت علامة. هل سيكون محظوظا بقدر ما هي؟
    نأمل. الرماد هو شخص وأتطلع بالتأكيد حتى. انها شخص ما تعلمت حقا الكثير من واعتدت على مشاهدة التأييد لها ، وأفلامها وحقها النمذجة الوظيفي من الوقت بدأت قبالة عندما كنت صغيرا جدا والشباب. وأود أيضا أن نتذكر مشاهدة لها عندما فازت في مسابقة ملكة جمال العالم. إذا مسيرتي يذهب بنفس الطريقة التي ايشواريا ، فإنه سيكون من مجاملة كبيرة بالنسبة لي ».

    هيما ماليني -- «أنا لا أعرف كيف أنها في حياتها الشخصية. لكنني أعتقد أن ما لم تكن جيدة من الداخل ، وجمال لن تظهر على وجهك. "

    بيباشا باسو -- "لا صناع السينما في هوليوود على استعداد للتوقيع على أي جهة بوليوود بدون اختبار الشاشة بغض النظر عن ايشواريا. يبدو أنها لا تعرف الجهات الفاعلة السينما الهندية ، ولا حتى اميتاب باتشان "

    بيباشا باسو -- "أنا ذكي بما فيه الكفاية لندرك أن المرأة هي دائما الثانوية في صناعة هذا يهيمن عليه الذكور. نظرة على طريقة شاه روخ خان ، سلمان وعامر وكان لا يزال قويا. لكننا لا يمكن أبدا أن الممثلات الحلم حتى الشوط من هذا القبيل. الممثلة الوحيدة في بوليوود الذي كان قادرا على ضرب هذا النظام هو ايشواريا راي باتشان. يمكنك تسميتها حظها أو يجري فقط في المكان المناسب في الوقت المناسب ، ولكن الحقيقة هي أنها حققت هذا الانجاز. في الواقع تتجاوز شهرتها بوليوود لأنها هي الوحيدة المعترف بها من هو في هوليوود. هذا شيء ، والتي لا يمكن أن يقال عن إس آر كي أو حتى الكبيرة باء "

    مادري -- «انه كان رائعا. وحتى عندما كنا معا في الفيلم ، ونحن المستعبدين جيدا. واعتقد ان الرقص يجمع الناس أقرب. هو شخص ايشواريا حلوة جدا. والقيام Dola إعادة معها لم يعيد بعض الذكريات السارة من الأيام عندما كنا اطلاق النار لديفداس معا. Dola إعادة هي أغنية جميلة جدا والتي هي في حاجة إلى الكثير من الطاقة والحركات. وقد فشلت Shiamak دافار أنه في كل مرة أخرى ، وكان من دواعي سروري العمل مع عدد من الطاقة نفسه الذي كان مطلوبا في المرة الاولى. كان هناك الكثير من الراقصات والحركات الجديدة. أحب الناس عليه ».

    ديبيكا Pandukone -- «أنا معجب بالطريقة التي عالجت الرماد حياتها المهنية.

    ملاحظة : تم عمل الموضوع على ثلاثة أجزاء حتي يكون سهل قرائته لانه طويل




    avatar
    شاروخان وايشوريا
    عضو جديد

    المساهمات : 40
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010

    رد: أراء نجوم بوليود في ايشواريا راي

    مُساهمة من طرف شاروخان وايشوريا في الإثنين ديسمبر 13, 2010 7:08 am

    تسلمى علي الاراء

    انا راى زى جوليا ايشو اجمل انسانة في العالم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 3:07 pm